أخبار الأهلي

اخبار الاهلي .. نادي تركي يُقدم عرضا رسميا من أجل صانع ألعاب الاهلي

يواصل موقع الاهلي 24 عرض أحدث اخبار الاهلي على مدار الساعة، حيث تقدم أحد أندية الدوري التركي بعرض رسمي من أجل الحصول على خدمات صانع ألعاب فريق النادي الاهلي، وتلقت إدارة الاهلي وعلى رأسها الكابتن محمود الخطيب العرض وتنظر فيه حاليا لتعرف رأي المدرب رينيه فايلر ورأي اللاعب في العرض المُقدم له.

اخبار الاهلي .. عرض تركي من أجل صانع ألعاب الفريق

والنادي التُركي هو نادي كارا جمرك ويطلب رسميا خدمات عمار حمدي صانع الألعاب المُعار حاليا إلى صفوف فريق طلائع الجيش لحين نهاية الموسم، وسيعود اللاعب إلى صفوف الفريق مع انتهاء الموسم الحالي، بعدما قدم مستوى وآداء رائع للغاية مع فريق طلائع الجيش.

وقررت لجنة التخطيط في النادي الاهلي برئاسة محسن صالح أن يعود اللاعب ويستقر مع كتيبة المارد الأحمر بعد انتهاء إعارته مع الطلائع، لكي يكون حلا مُتاحا للفريق في مركز صانع الألعاب بعدما أشاد الجميع بآداء اللاعب وقدرته على تمثيل الفريق الأول للاهلي.


ولكن اللاعب عمار حمدي قد صرح بأنه يُريد اللعب أساسيا، وفي حال عدم ضمان ذلك في الاهلي، فهو يُفضل أن يلعب في فريق آخر كأساسي، وبالتالي فسيكون القرار النهائي للمدرب رينيه فايلر، هو من سيُحدد هل سيحتاج عمار حمدي في مشروعه للموسم الجديد أم لا، وعلى أساس قرار فايلر سيتحدد رد الاهلي على عرض فريق كارا جمرك التركي بالموافقة أو الرفض، بعد معرفة رأي اللاعب بكل تأكيد إن كان يرغب في الاحتراف أو الاستمرار في الدوري المصري.

واستمرارا لعرض اخبار الاهلي فيستعد المارد الأحمر حاليا لمباراة الجولة 24 في الدوري المصري ضد فريق وادي دجلة يوم الجمعة القادمة بتاريخ 4 سبتمبر 2020 على ستاد القاهرة الدولي.

موضوعات متعلقة:

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق