أخبار الأهليتوب

اخبار الاهلي اليوم .. 2 مليون تبعد رمضان صبحي وفايلر يحذر من التجمعات

ما زال رمضان صبحي يمثل أهم اخبار الاهلي اليوم  التي يتابعها وينتظرها عشاق القلعة الحمراء، الذين يرغبون في إنهاء صفقته وضمع بشكل نهائي للأهلي للاستفادة منه.

وشهدت مرحلة التفاوض الأخيرة بين إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب وبين مسؤولي نادي هيدرسفيلد الإنجليزي،  حالة من الشد والجذب بسبب رفض هيدرسيفلد مد إعارة رمضان صبحي حتي نهاية أكتوبر المقبل بعدما تسببت كورونا في تجميد النشاط الرياضي في العالم عدة أشهر.

التعاقد مع رمضان صبحي أهم اخبار الاهلي اليوم

وكشف مصدر أن مسؤولي الاهلي حاولوا خلال إقناع النادي الإنجليزي باستمرار اللاعب خاصة أن الاتحاد الدولي وافق علي تمديد إعارات اللاعبين مع أنديتهم بسبب الظروف القهرية وتفشي فيروس كورونا.

إدارة هيدرسفيلد رفضت تمديد الإعارة خاصة أنها ترغب في بيع اللاعب والاستفادة المالية من رحيله لأي نادي لاسيما أنه في حال استمراره في الاهلي حتي نهاية أكتوبر لن يستطيع النادي الإنجليزي تسويقه.

وكشف المصدر أن إصرار الفريق الإنجليزي علي رفض تمديد إعارة رمضان صبحي يعود إلى توقف المفاوضات مع الاهلي بعدما طلب هيدرسفيلد من الاهلي 7 مليون إسترليني للإستغناء عن اللاعب للقلعه الحمراء قبل أن يوافق علي تخفيض المبلغ إلى 5 مليون و500 ألف إسترليني في الوقت الذي توقف فيه عرض الاهلي عند ثلاثة ملايين و500 ألف جنيه إسترليني.

ةأكد المصدر أن الأهلي يرفض رفع العرض خاصة أن إضافة مبلغ  2 مليون استرليني على العرض الأحمر، سيكون مبلغ كبير بجانب الراتب السنوي في عقد رمضان صبحي.

وتابع أن الخلاف المالي بين الطرفين تسبب في تجميد المفاوضات لاسيما أن العروض الأوروبية التي وصلت اللاعب ووكيله من اليونان وتركيا لاتناسب إمكانياته الفنية وهو ما جعله ينتظر عروضا من إنجلترا وإيطاليا وألمانيا للرحيل في حالة عدم التواصل لحل أزمة التفاوض ويرضي الطرفين

ويتابع الكابتن محمود الخطيب الموقف مع الثنائي خالد مرتجى عضو مجلس إدارة والمكلف بإنهاء إجراءات ضم اللاعب وامير توفيق مدير التعاقدات ومعرفة اخر التطورات في صفقة رمضان صبحي خاصةً بعد إعلان اكرامي الشحات والد زوجته أنه ينصح اللاعب بالعودة مجددا إلي الاحتراف الأوروبي.

اخبار الاهلي .. فايلر يؤكد على ضرورة التباعد في العيد

وطلب الخطيب تقرير مفصل عن الصفقة وأسباب تعطل شراء رمضان صبحي حتي الآن خاصة في ظل مخاوف السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق من رحيل اللاعب وعدم الاستفادة منه في مباراتي الذهاب لدوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

ومن اخبار الاهلي اليوم كذلك  ناحية أخرى حذر المدير الفني للفريق الأول اللاعبين من عدم الالتزام بالتعليمات الطبية والاحترازية خلال الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة بسبب عيد الأضحى

وطالب المدير الفني من الجميع عدم التواجد في أماكن مزدحمة وضرورة الحفاظ على التباعد خاصة أن الفريق ليس في حاجة لفقدان أي لاعب في الفترة المقبلة.

 

أخبار متعلقة

أولمبياكوس اليوناني يستعيد كوكا

أسطورة ليفربول: محمد صلاح أفضل إفريقي شارك في الدوري الإنجليزي

فايلر يرفض وليد ازارو وازمة الاتفاق السعودي مستمرة

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق