اخبار الاهلي اليوم.. موقف فايلر والمصابين.. ووفاة والدة الدرندلي

أصبحت اخبار الاهلي المقصد الأول لجمهور الكرة في مصر في الوقت الحالي مع عودة الفريق للتدريبات الجماعية، استعدادًا لاستكمال بطولة الدوري العام من جديد، حيث يخوض الفريق المران لليوم الثالث على التوالي في ملعب مختار التتش بمقر القلعة الحمراء بالجزيرة تحت قيادة المدرب العام ديفيد سوزا، في انتظار عودة المدير الفني رينييه فايلر من سويسرا لقيادة الفرق.

عودة فايلر والمصابين أهم اخبار الاهلي اليوم

وتنوعت أخبار الأهلي اليوم بين تفاصيل المران الثالث بعد عودة التدريبات وموعد عودة كل من محمد محمود وحمدي فتحي للانضمام للتدريبات الجماعية، وموقف المدير الفني السويسري رينييه فايلر من تدريبات الفريق.

وبدأ مران اليوم الثالث في النادي الأهلي باطمئنان الدكتور خالد محموج، طبيب الفريق على اللاعبين، من خلال قياس درجات الحرارة للجهاز الفني واللاعبين قبل بدء المران.

سيد عبدالحفيظ يكشف أهم أخبار الأهلي

كما عقد ديفيد سيزا المدرب العام للفريق الأول جلسة مع اللاعبين في ملعب مختار التتش قبل انطلاق المران، لشرح البرنامج التدريبي، ثم قام اللاعبون بالجري حول الملعب، وأداء تدريبات الإحماء بالكرة.

وتم تقسيم المران علة مجموعتين، الأولى في الثامنة والنصف صباحًا، والثانية في العاشرة والنصف، كما أجرى مدرب الحراس تدريبات للحراس الأربعة على مرتين كذلك.

وحسب سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، يحتاج الفريق إلى أربعة أسابيع من التدريبات قبل العودة لخوض المباريات، يصبح خلالها اللاعبون في أتم الجاهزية.

وفاة والدة الدرتدلي يدخل ضمن قائمة اخبار الاهلى

ومن أهم اخبار الاهلى التي تشغل جماهيره في الوقت الحالي ملف المدير الفني السويسري رينييه فايلر، الذي يقضي إجازة في سويسرا، حيث أكد عبدالحفيظ أنه يتابع التدريبات لحظة بلحظة ويتم إرسال تقارير يومية له للإطلاع على الموقف لحين عودته، في إشارة قوية لاستمراره مع الفريق.

وعن المصابين، وعلى رأسهم فتحي حمدي ومحمد محمود، لاعبي وسط الفريق، فقد واصل اللاعبان  تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهما على هامش مران الفريق الجماعي.

وأدى كل منهما تمرينات الجري حول الملعب بالإضافة إلى بعض بعض الفقرات التأهيلية، تحت إشراف طارق عبدالعزيز أخصائي التأهيل بالنادي.

فيما أعلن عبدالحفيظ أن محمد محمود، يحتاج عشرة أيام على أكثر تقدير، للدخول في التدريبات الجماعية بشكل تدريجي.

وبالنسبة لحمدي فتحي، أكد أنه سيكون جاهزا للتواجد بشكل تدريجي في التدريبات الجماعية للفريق خلال أسبوعين علي الأكثر.

وعلى صعيد مجلس الإدارة، نعى النادي والدة خالد الدرندلي، عضو مجلس الإدارة وأمين الصندوق، التي وافتها المنية نتيجة إصابتها بفيروس كورونا المستجد.

أخبار متعلقة 

 

بشرة سارة.. الأهلي: محمد محمود يقترب من المشاركة الجماعية

سيد عبد الحفيظ يوضح موقف فايلر وفترة إعداد الفريق

حمدي فتحي ومحمد محمود في التأهيل.. و50 دقيقة أشغال بدنية للاعبين

قد يعجبك ايضآ

اترك رد