أخبار الأهلي

احتفالية الدوري تفجر صراعا جديدا بين الأهلي واتحاد الكرة .. تعرف عليها

أزمة كبيرة اندلعت بين الأهلي واتحاد الكرة في الساعات الأخيرة بسبب احتفالية تسليم درع الدوري للمارد الأحمر.

الأهلي يختتم مواجهاته في مسابقة الدوري التي توج بلقبها، مساء اليوم السبت، أمام فريق طلائع الجيش.

وتقرر أن يتسلم المارد الأحمر درع الدوري عقب المباراة في احتفالية كبرى، وفقا لما تم الاتفاق عليه مسبقا بين إدارة الأهلي والجبلاية.

الساعات الماضية شهدت خلاف كبير بين الجانبين وتبادل الاتهامات، بعد أن تم إلغاء الاحتفالية والاكتفاء بتسليم الدرع للاعبي الأحمر في أرضية الملعب.

مصدر داخل الأهلي واتحاد الكرة كشف لـ«الأهلي 24» عن الصراع الذي دار بين مسئولي القلعة الحمراء والجبلاية وأدى لإلغاء الاحتفالية.

وقال المصدر: “الأهلي أرسل خطابا إلى اتحاد الكرة يطلب فيه إلغاء الاحتفالية والاكتفاء بتسليم الدرع للاعبين في الملعب فقط”.

وأضاف المصدر: “الأهلي في خطابه برر طلبه إلغاء الاحتفالية برغبته في فرض حالة من التركيز للاعبين قبل نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا”.

يذكر أن نهائي دوري أبطال إفريقيا والذي تأهل الأهلي له على حساب الوداد المغربي، سيلعب يوم 27 نوفمبر المقبل على ستاد القاهرة.

وأوضح المصدر: “بعد أن أرسل الأهلي خطابه إلى الجبلاية، قام مسئولي الأحمر بتسريب أنباء على وسائل التواصل الاجتماعي بأن الاتحاد يحارب الأحمر ويريد إفساد الاحتفالية”.

وأكمل: “مسئولي الجبلاية علموا بهذه الأخبار وقرروا الرد عليها، وقاموا بنشر خطاب الأهلي والتأكيد على أنه هو الذي طلب إلغاء الاحتفالية”.

وأشار المصدر إلى أن مسئولي اتحاد الكرة طلبوا من الجميع تحري الدقة في نقل المعلومات، قبل كيل الاتهامات بالباطل، مشددين على أن هناك توجيه واضح لنشر خبر على غير الحقيقة من قبل المركز الإعلامي للأهلي، متهما أعضاء اللجنة الخماسية بتعمد إفساد احتفالية الدرع.

موضوعات متعلقة..

أبرز ما جاء في مران الأهلي اليوم | حضور لمتولي وتعافي معلول

الأهلي يفقد نجمه بسبب الإصابة في لقاء طلائع الجيش بالدوري 

قائمة الأهلي لمباراة طلائع الجيش .. غيابات بارزة في ختام الدوري 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق