شتموا والدتي وطعنوا في الأعراض.. إبراهيم فايق يتقدم ببلاغات ضد مهاجميه

قال إبراهيم فايق مقدم برنامج “جمهور التالتة” عبر قناة أون تايم سبورتس، إنه تقدم ببلاغات رسمية ضد عدد من المتجاوزين في حقه.

وكان فايق تعرض لحملة من الهجوم الشديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، على خلفية تصريحاته الأخيرة ضد مجلس إدارة النادي الأهلي بعد الهزيمة من نادي الزمالك في قمة الدوري الممتاز.

وقال إبراهيم فايق في بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي بعلى موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “طوال مسيرتى الإعلامية أتعامل مع النقد بصدر رحب فلا أرانى أكبر منه، ولكن تلاحظ لى مؤخرًا تعرضى لحملة تشهير وسب وقذف طالتنى وطالت أهلى ووالدتى رحمها الله”

الجماهير هاجمت إبراهيم فايق بشدة

وأضاف:” هناك فارق بين النقد المباح وبين السب والقذف والطعن فى الأعراض المعاقب عليه قانونا بالحبس والغرامة معا والتعويض”.

وتابع: “ولذا اتخذت الإجراءات القانونية اللازمة من خلال المحامى والمستشار القانونى شعبان عيسى وحررنا بالفعل عدة محاضر وبلاغات ضد العديد من المتجاوزين سواء كانوا صفحات أو حسابات شخصية فنحن فى دولة يحكمها القانون ولا تسمح للمتجاوز أن يفلت بجرائمه”.

واختتم: “أشكر كل من يدعم أو ينتقد نقدًا موضوعيًا وكل من يشعر بعملنا الإعلامى وفى النهاية أشكر كل الجهات المعنية على دأبها الدائم لإعادة الحقوق لأصحابها”.

أخبار متعلقة

بعد فوزه على الزمالك.. الأهلي يدرس الاستفادة من عماد النحاس

تعرف على نتيجة التحاليل الطبية للاعبي الأهلي قبل مواجهة المصري

الأهلي يوافق على سفر ديانج الى مالي لهذا السبب

قد يعجبك ايضآ

اترك رد