الدرجة الثانية

أول قرار اعتزال في زمن كورونا.. قائد النصر ينهي مسيرته مع الكرة وينضم للجهاز الفني

كتب- أحمد كمون

قرر محمد حجاج قائد النصر  القاهري إنهاء مسيرته مع كرة القدم بعد فترة طويلة قضاها في الملاعب، كما قررت إدارة النادي برئاسة الدكتور عمرو عبد الحق وسيد عيد المدير الفني تعينه ضمن أعضاء الجهاز الفني ضمن خطة النادي لخلق كوادر جديدة من أبناء النادي.

اللاعب محمد حجاج من مواليد عام 1985 وبدأ مشواره مع الكرة منذ أن كان ناشئا بنادي المدينة المنورة بالأقصر حيث تألق بشكل لافت للنظر ليصعد للفريق الأول في عمر 16 سنة.

وإنضم بعدها لصفوف الناشئين بالنادي الأهلي تحت قيادة عبد العزيز عبد الشافي وضياء السيد مع جيل من اللاعبين الكبار وفي عمر 20 سنة إنضم لصفوف الرباط والأنوار ومنه للنصر ليبدأ مشوار طويل مع الفريق القاهري استمر لمدة 11 سنة منذ 2008 تحت قيادة سيد عيد.

قائد النصر من ناشئين الأهلي

 

ونجح خلال تلك الفترة في الصعود للدوري الممتاز مع النصر مرتين الأولي موسم 2013/2014 والمرة الثانية موسم 2015/2016 كما لعب حجاج لاتحاد الشرطة في الدوري الممتاز . ووجه حجاج الشكر لإدارة النادي والدكتور عمرو عبد الحق وسيد عيد المدير الفني علي اصرارهما علي تواجده ضمن الجهاز الفني كأحد أبناء النادي الذي أعطي الكثير الكثير خلال مسيرته وقال إنه سعيد بتواجده في بيته نادي النصر وأنه قرر الاتجاه للتدريب خلال الفترة المقبلة .

 

أخبار متعلقة

 

مرتضى: الأهلي مش من حقه يشكينا بسبب لافتات نادي القرن

مش عارف اتنفس.. أول رد من أسرة حسن شحاتة على قرار مرتضى منصور

رئيس الزمالك يواصل إهانة رموزه في حضور زملائهم.. ويزيل اسم المعلم وأشرف قاسم من النادي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق