كرة مصرية

أول تعليق من مرتضى منصور بعد قرار عودة الدوري المصري

رفض مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك عودة مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

وقال مرتضى منصور في تصريحاته: “مع احترامي لوزير الشباب والرياضة عودة الدوري مرفوضة وليس له الحق في اتخاذ هذا القرار وتصريحاته تعتبر تدخل حكومي”.

رئيس الزمالك يهاجم أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة 

وأضاف: “الزمالك لن يستكمل الدوري فكيف يعود الدوري في ظل عدد تزايد عدد الحالات المصابة والوفيات وكيف يعود الدوري والأندية تعاني من إفلاس واضح وكيف يعود الدوري والأجانب لم يأتوا إلى مصر حتى الآن بسبب الظروف الراهنة”.

وتابع:”هل الأهلي أقوى من الدولة وهل يتحكم الأهلي في مصير الكرة المصرية وزير الشباب والرياضة يخشى من الأهلي وكذلك اتحاد الكرة ونحن لن نسمح بأن يتحكم الأهلي في مصير الدوري وهناك 14 ناديا يرفضون عودة المسابقة ومعظم الأندية تعاني من الإفلاس”.

تطرق مرتضى للهجوم على محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي:” قدمت بلاغا ضدك لكونك تحرض قناة الأهلي على التجاوز ضد الزمالك ولن أترك حق الزمالك في الحصول على لقب نادي القرن الإفريقي”.

#الأهلي فوق الجميع ? pic.twitter.com/rhpyqueguU

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 2, 2020

وتابع:” وزير الشباب والرياضة لم يرد على تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودي رغم أن تركي له حق في الأموال التي تحصل عليها الخطيب ومجلس إدارته”.

واختتم حديثه قائلا:” ليس لدي مانع في منح الأهلي لقب الدوري ويتم إلغائه حفاظا على الأرواح وكيف نذهب للتصويت وقد تم اتخاذ القرار هل رأينا ليس له قيمة؟ “.

موضوعات متعلقة

فيديو | محمد عثمان يفضح مرتضى منصور: دائما ما يدعي الوطنية

محمد صلاح يعطل إتمام صفقة ليفربول الجديدة

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق