أول تعليق من تركي آل الشيخ على بيان الأهلي في أزمة التبرعات

أدلى تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي برأيه في البيان الذي أصدره مجلس إدارة الأحمر برئاسة محمود الخطيب خلال الساعات الأخيرة، بشأن أزمة تبرعات الوزير السعودي للقلعة الحمراء.

وكان تركي أرسل إنذارا إلى الأهلي يطلب فيه الحصول على تبرعاته للنادي في مهلة أقصاها أسبوع، وهو ما دعا الأحمر لإصدار بيانا رسميا، للرد على ما قاله الوزير السعودي في بيانه.

الأهلي يرفع اسم تركي من القوائم الفخرية

وكتب تركي آل الشيخ على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “أرجو عدم الخلط بين الأشخاص والكيانات أو مصر … مصر و قيادتها وشعبها في قلبي … خلافاتي مع أشخاص … وأنا لازلت أقول أثق في قضاء مصر العريق ????❤️”.

وخلال الفترة الأخيرة أعلن مجلس إدارة الأهلي قراره برفع اسم تركي آل الشيخ من القوائم الفخرية للنادي، وذلك الأزمة التي اندلعت بينه ومحمد سراج الدين، عضو مجلس الإدارة.

خناقة الوزير وعضو مجلس الأهلي على فيسبوك

وشهدت الأيام الماضية سجالا بين الوزير السعودي ومحمد سراج على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، أعلنها بعدها مجلس الخطيب عن قراره.

يذكر أن الرئيس الشرفي السابق للأهلي يطالب بالحصول على نحو 228 مليون جنيه، يقول إنه دعم بهم النادي للصرف في أوجه محددة، إلا أن الإدارة الحمراء قامت بصرفهم في أمور أخرى.

?| الأهلي يرد بالمستندات علي محامي آل الشيخ.. ويكشف الأدعاءات الباطلة.. ويغلق الملف.

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/RXpo0cr0hT

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 16, 2020

موضوعات متعلقة..

الأهلي عن إنذار تركي : كلام عبثي وأثبتنا موقفنا بكل المستندات

أول تعليق من مرتضى منصور بعد قرار عودة الدوري المصري

بعد عودة النشاط الرياضي .. طوارئ في الأهلي

قد يعجبك ايضآ

اترك رد