كرة مصرية

أول تعليق لشوقي غريب بعد تأهل متخب مصر لربع نهائي أولمبياد طوكيو

أبدى شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الاوليمبى، عن سعادته البالغة بالفوز الغالى الذى حققه لاعبو الفراعنة على منتخب استراليا ، وحجز تذكرة التأهل الثانية عن المجموعة الثالثة، للدر التالى من دورة الألعاب الأوليمبية التى تستضيفها طوكيو حاليا .

وأكد غريب فى تصريحات عقب المباراة، ان فريقه استحق الفوز على المنافس، بفضل المستوى الذى قدمه اللاعبين، فى شوطى المباراة، واللعب على المرمى بشكل ايجابى على عكس مباراتى اسبانيا والأرجنتين.

واشار غريب إلى أنه اصر على اللعب بنفس الطريقة التى اعتاد عليها اللاعبون طوال الفترة الماضية، مع اجراء بعض التعديلات فى المهام، لتأمين الشق الدفاعى واللعب الإيجابي على مرمى استراليا وهو ما ساهم فى تحقيق الفوز .

واشاد مدرب الفراعنة بالمستوى الرائع الذى ظهر عليه محمد الشناوى حارس الفراعنة، الذى قدم مباراة رائعة وانقذ مرماه من عدة فرص محققة ليحافظ على تقدم الفراعنة، حتى جاء الهدف الثانى الذى انهى المباراة.

وتطرق غريب إلى الحديث عن مواجهة البرازيل فى دور الثمانية، مشيرا إلى أن كل مباراة لها حساباتها الخاصة، والفريق يسعى لتحقيق الفوز بصرف النظر عن قوة المنافس ، وسيكون هناك استعداد خاص لها .

واختتم غريب تصريحاته بان المباراة الاولى والثانية لم نكن فى مستوانا، نفس الطريقة اللى بنلعب بيها فى بطولة افريقيا، لم يكن أمامنا سوى خيار وحيد هو المكسب، علشان كده غامرنا وكسبنا المباراة، عندنا لاعبين أصحاب مهارات مثل الشناوى وحجازى ورمضان صبحى.

موضوعات أخرى

رسميا| الأهلي يتعاقد مع مدرب الزمالك.. اعرف التفاصيل

طبيب الأهلي يكشف موعد عودة وليد سليمان للملاعب

تشكيلة الأهلي ضد أسوان المتوقعة الخميس 2021/7/29 في الدوري المصري

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق