عامود
عامود

أول تحرك رسمي من الأهلي بعد أزمة تركي آل الشيخ ومحمد سراج

أعلن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عن رده الرسمي الأول، بعد أزمة محمد سراج عضو المجلس، مع تركي آل الشيخ، الرئيس الشرفي للنادي.

وكانت الساعات الماضية شهدت أزمة كبيرة وتراشق بالألفاظ بين سراج وآل الشيخ على وسائل التواصل الاجتماعي، بعد هجوم الأخير على مجلس القلعة الحمراء من خلال منشوراته.

أزمة سراج وآل الشيخ

ونشر الأهلي بيانا رسميا اليوم الأحد على موقعه الرسمي، قال فيه إن مجلس الإدارة سيعقد اجتماعه التقليدي يوم الثلاثاء المقبل، لمناقشة العديد من الملفات الخاصة بقطاعات النادي في فروع الأهلي الثلاثة.

وكشف الأحمر ف بيانه عن أن محمود الخطيب حرص على الاجتماع ظهر اليوم باللجنة القانونية بالنادي.

وأوضح الأهلي أن جلسة الخطيب مع اللجنة القانونية كانت لاستطلاع آراء اعضائها حول العديد من الأمور التي طفت على الساحة الرياضية في الفترة الأخيرة.

?| مجلس إدارة الأهلي يجتمع الثلاثاء

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/C7EMmR6xaq

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) May 31, 2020

ومن المقرر أن يتم عرض نتائج جلسة الخطيب مع الإدارة القانونية بالنادي على مجلس الإدارة في الاجتماع المحدد له يوم الثلاثاء المقبل.

الخطيب يجتمع باللجنة القانونية

وكان تركي آل الشيخ تقدم أكثر من مرة باستقالته من الرئاسة الشرفية للنادي الأحمر إلا أن مجلس الإدارة تمسك ببقائه ورفض الاستقالة.

وقبل الخلافات الأخيرة كان تركي آل الشيخ زار الخطيب في منزله ورد بيبو الزيارة له في المملكة العربية السعودية وتم التأكيد على قوة العلاقة بين الطرفين.

ولكن الساعات الأخيرة شهدت خلافا كبيرا بين الجانبين حيث شن آل الشيخ هجوما كبيرا على محمد سراج الأمر الذي دعا الأخير للرد عليه.

موضوعات متعلقة..

فيديو – حسام عاشور يفجر مفاجأت مدوية في أزمة مباراة اعتزاله

خالد حبيب لسراج الدين: متنزلش لمستوى متدني هتاخد منه القذارة وبس

رد قوي ضد تركي آل الشيخ.. عضو مجلس الأهلي يفتح النار على مالك أليميريا

قد يعجبك ايضآ

اترك رد