مقالات

أهلي الصدارة علي القمه بجدارة 

بدأ الدورى .. المنافسة تزداد … الأهلي يواصل الإنتصارات وحصد النقاط … لا جديد فهذا ما تعودنا عليه في السنوات الماضية لكن السؤال الذى يتبادر إلي ذهن الجماهير الأهلاوية هل سيستطيع الأهلي حصد بطولة الدورى بسهولة أم سيجد بعض المنافسة وهل ستستمر المنافسة الي نهاية الدور الأول أم أنها ستستمر إلي الدور الثانى كذلك؟؟!!

الجميع يعرف أن بطولة الدورى لها طبيعة خاصة فهى بطولة من يمتلك النفس الطويل والتنظيم والهدوء ناهيك عن لاعبين يمتلكون شخصية وجهد وتعاون وقبل كل ذلك جماهير مخلصه تساند فريقها فى المكسب والخسارة ولا تلتفت للشائعات.

فالكثير من فرق الدورى تمتلك بعض هذه العناصر لكن ما يميز الأهلي أنه يمتلك جميع هذه العناصر فالمال لا يستطيع بمفرده صناعة تاريخ بل لابد من العنصر البشرى الداعم الرئيسي الذي يلعب دور حاسم فى الأوقات الصعبة فسر تفوق الأهلي فى الدقيقة ما بعد ٩٠ يرجع لروح النصر التي إكتسبها الفريق من حماسة وثقة الجماهير في لاعبيها فكم من بطولة حصدها النسر الأحمر فى الدقائق الأخيرة من زمن المباراة وكأنها أصبحت صفات أساسية فى تركيبة شخصية اللاعب الأهلاوي يتوارثها جيل بعد جيل .

فمواصلة النسر الأهلاوي الإنتصارات فى الدورى ليس شيئا جديدا فهذا ما تعودت عليه الجماهير الأهلاوية لكن السؤال التي تبحث فيه الجماهير الأهلاوية عن إجابة هو أى أسبوع سيستطيع فيه الأهلي حسم بطولة الدورى العام لصالحه ؟!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق