أخبار الأهليتوب

أندية الدوري المصري توافق على إلغاء البطولة و تتويج الأهلي

اسفر اجتماع اللجنة الخماسية المعينة لادارة شئون اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني مع عدد من رؤساء الاندية الذى عقد اليوم بمقر الاتحاد عن عدد من التوصيات من جانب أندية الدوري الممتاز.

وشهدت الجلسة فى بدايتها تقديم وجهة نظر مسئولى الجبلاية بشان عودة النشاط حيث قام عمرو الجناينى رئيس اللجنة الكشف للأندية عن تحديد فترة مُدتها شهرين ونصف لـ استكمال الدوري ..

وجاءت رغبة الاندية على عكس ما يسعى إليه مسئولى الجبلاية، حيث ابدى ٥ أندية رفضها الرسمى على رأسهم نادى الزمالك استكمال الدوري، في مقابل موافقة وحيدة للنادى المقاولون العرب ..

ورحبت الأندية الـ٦ بـإعلان تتويج الأهلي بـ الدرع هذا الموسم ، بما فيهم الزمالك ، وهو القرار الذى استغربه اعضاء اللجنة الخماسية وبدا وكأنه محاولة لتوريط اتحاد الكرة فى مثل هذه القضية التى قد يساء استخدامها فيما بعد.

وتطرق الحضور لمناقشة العديد من البنود الجديدة الموجود فى اللاىحة الجديدة التى يتم اعدادها حاليا وعلى رأسها بند الـ٨ سنين، حيث وافق الحضور على تطبيق بند ال٨ سنوات بشكل عام، على عكس ما انتهى اليه الإجتماع الاول الذى تم الاتفاق خلاله فى حضور مجموعة اندية اخرى بمافيهم الاهلى على تطبيق بند ال ٨ سنوات على المنصب نفسه .

 

أخبار متعلقة

 

كارتيرون يجدد تعاقده مع الزمالك لمدة موسم واحد إضافي

وكيل محمد إبراهيم يرد على المقاصة: اللاعب مأخدش فلوس من نوفمبر

رسميًا.. تأجيل كأس العالم تحت 17 سنة ناشئين وناشئات بسبب كورونا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق