أليو بادجي يكشف حقيقة رحيله عن الأهلي وأصعب موقف مر به في القاهرة

كشف السنغالي أليو بادجي مهاجم النادي الأهلي حقيقة الأنباء التي تحدثت عن رحيله من القلعة الحمراء خلال الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال اللاعب في تصريحات للموقع الرسمي للأهلي، اليوم الأحد، إنه سعيد للغاية بالتواجد في القلعة الحمراء، لافتا إلى تشوقه للعودة إلى اللعب مرة أخرى.

وأوضح اللاعب السنغالي أنه يشعر بالارتياح في تواجده مع الأهلي والدوري المصري، مؤكدا أنه وصل إلى أعلى درجات الانسجام مع زملائه داخل الفريق.

الأهلي يعود للتدريبات

وأكد أليو بادجي المنضم للأهلي في يناير الماضي جاهزيته للمشاركة في المباريات المقبلة، خصوصا بعدما تخطى المرحلة الأولى وانسجم مع الفريق.

?لاعبونا يجرون المسحة الثانية قبل المران

? #يلا_يا_أهلي pic.twitter.com/0GVpccFvyU

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) June 28, 2020

ووعد السنغالي جماهير الأهلي بتسجيل الأهداف خلال المرحلة المقبلة والعمل على إسعادهم، بعدما تأقلم بشكل جيد مع باقي زملائه.

وأعرب بادجي عن سعادته الكبيرة بالعودة إلى التدريبات مرة أخرى، بعد قرار استئناف النشاط الرياضي، عقب فترة توقف طويلة بسبب فيروس كورونا.

السنغالي يعد الجماهير بالتألق

وأشار اللاعب السنغالي إلى أن الفريق كان يتدرب في المنزل خلال الفترة الأخيرة للحفاظ على اللياقة البدنية، مشددا على أن الجميع كان متشوق للعودة إلى التدريبات الجماعية.

ولفت مهاجم الأهلي إلى أن جائحة فيروس كورونا هي من أصعب اللحظات التي عاشها مع الفريق، خصوصا وأنه بعيد عن أسرته التي لا تعيش معه في القاهرة.

موضوعات متعلقة..

المجموعة الثانية في قبضة سيزا.. اجتماع مطول وتدريبات بدنية قوية

مدرب الحراس يكثف تمرينات الشناوي وشوبير.. وعبدالحفيظ يجتمع مع سيزا وقمصان

مستشفى الأهلي .. نيدفيد يتحسن و حمدي فتحي ومحمد محمود يستعدان للمغادرة

قد يعجبك ايضآ

اترك رد