أخبار الأهليتوب

أكرم توفيق يرفض العودة للأهلي بعد انتهاء إعارته

فجر مصدر مقرب من أكرم توفيق لاعب وسط الفريق الأول بالنادي الأهلي، والمعار إلى فريق الجونة، مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص مستقبل اللاعب.

وأكد المصدر أن أكرم توفيق يرفض فكرة العودة للقلعة الحمراء خلال الموسم المقبل، بعد تعافي حمدي فتحي لاعب الوسط الشياطين الحمر، من إصابة غضروف الركبة التي كان يعاني منها الفترة الماضية، وأصبح جاهزًا للمشاركة في المباريات، فضلا عن اقتراب عودة محمد محمود وكريم نيدفيد من المشاركة في المباريات.

وأوضح المصدر أن اللاعب يفضل الاستمرار في الإعارة خلال الفترة المقبلة حتى لا يعود لمقاعد البدلاء في الأهلى وهو الأمر الذي قد يكلفه الاستبعاد من قائمة المنتخب الأوليمبي التي ستخوض أولمبياد طوكيو المقرر إقامتها العام المقبل بعد تأجيلها عام بسبب انتشار فيروس كورونا.

وأضاف أن اللاعب يرى أن فرص مشاركته اساسيًا مع الفريق الأول بالنادي الأهلي ستكون صعبة للغاية في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين من ضمنهم عمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وكريم نيدفيد.

ويواصل الفريق الأول بالأهلي، تدريباته خلال الفترة الحالية، استعدادا لاستكمال بطولة الدوري الممتاز، في السادس من الشهر الجاري، وبطولة دوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة

مفاجأة.. صفقة طاهر محمد طاهر مهددة بالإلغاء بسبب الإصابات

رمضان صبحى يرفض عرض روسي.. ويطالب وكيله بالبحث عن عروض أوروبية تناسبه

‏شوبير :يمدح حسن حمدي في عيد ميلاده .. آن الاوان لتكون رئيسا شرفيا للأهلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق