توب

أكثر من مجرد 3 نقاط.. 4 أرقام مميزة في فوز ريال مدريد على فالنسيا

حقق ريال مدريد فوزًا هامًا على ضيفه فالنسيا في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، ضمن الجولة 29 من الدوري الإسباني “الليجا”.

وفاز الفريق الملكي بثلاثة أهداف نظيفة أحرزها كل من المهاجم الفرنسي كريم بنزيما “هدفين”، ولاعب الوسط الإسباني الشاب ماركو أسينسيو.

ريال مدريد يحافظ على فارق النقاط مع برشلونة

وبعيدًا عن صراع لقب الليجا مع الغريم الكتالوني برشلونة، والذي استقر عند فارق النقطتين لصالح لبلوجرانا، شهد فوز الميرينجي تحقيق عدة أرقام خاصة ومميزة.

الرقم الأول يتعلق بالمهاجم الفرنسي، والذي تمكن من تسجيل هدفين في المباراة وصل بهم إلى الرقن 16 في الليجا الموسم الجاري في صراع صدارة الهدافين.

بنزيما يتخطى بوشكاش

الأهم من صراع صدارة الهدافين كان تخطي كريم بنزيما للأسطورة المجرية بوشكاش لاعب الريال السابق، ويصبح خامس هدافي الفريق عبر تاريخه.

ووصل كريم بنزيما إلى الهدف رقم 243 في مسيرته مع فريق العاصمة، ليحتل المركز الخامس خلف كارلوس سانتيانا، اللاعب السابق لريال مدريد صاحب الـ290 هدفًا.

أسينسيو يسجل بعد 30 ثانية من العودة من الرباط الصليبي

الرقم الثاني يتعلق بلاعب الوسط الشاب ماركو أسينسيو العائد من إصابة بالرباط الصليبي منذ 24 يوليو الماضي أمام أرسنال الإنجليزي، خلال المباريات التحضيرية للفريق استعدادًا للموسم الجاري.

ماركو أسينسيو غاب بالتمام والكمال لمدة 330 يومًا قبل العودة أمام فالنسيا بالأمس، إلا أنه لم يكت في حاجة إلا للمسة واحدة و30 ثانية لتسجيل أول أهدافه بعد العودة إلى أرض الملعب.

مباراة زيدان رقم 201 مع ريال مدريد

المدير الفني لريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، يملك رقمًا مميزًا في مباراة فالنسيا، فالمباراة كانت الأولى له مع الملكي بعد تخطي حاجز الـ200 مباراة في تدريب الفريق، وفي مسيرته التدريبية بشكل عام.

المدرب الذي لم يتول مقعد المدير الفني إلا لفريقه المفضل، لعب مباراته رقم 201 أمام فالنسيا، ليحقق فوزه رقم 133 مع الفريق من مقعد الرجل الأول.

20 لاعب سجلوا للملكي خلال الموسم

رقم آخر خاص بفريق ريال مدريد تحقق في مباراة فالنسيا، حيث أصبح عدد اللاعبين الذين سجلوا بقميص الريال خلال الموسم الجاري 20 لاعبًا، بعد أن إنضم أسينسيو لقائمة الهدافين بهدفه الأول خلال الموسم، ليصبحالفريق الملكي هو أكثر فريق سجل له عدد من اللاعبين خلال الموسم الجاري في الدوريات الخمسة الكبرى.

 

أخبار متعلقة

 

ريال مدريد يواصل مطاردة برشلونة.. تعرف على نتائج مباريات الدوري الإسباني اليوم

مرتضى منصور يفتح النار على شوبير ويعلن انضمام ثنائي جديد للزمالك

نادر شوقي: اتحاد الكرة لم يتطرق لإلغاء الدوري.. والخطيب متمسك ببقاء رمضان صبحي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق