نجوم الألعاب الأخرى في الزمالك ينتظرون إنقاذ الأهلي

أزمة كبيرة يعيش فيها نادي الزمالك حاليا على المستوى المادي، وذلك في ظل توقف النشاط الرياضي بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد خلال الفترة الأخيرة.

ويعيش الزمالك أزمة مالية تجعل مجلس إدارته لم يستطع تجديد عقود بعض نجوم الألعاب الأخرى وعلى رأسهم يحيى الدرع لاعب فريق كرة اليد وأنس أسامة نجم فريق كرة السلة.

يحيى الدرع وأنس أسامة على رادار الأهلي

وخلال الفترة الجارية، يحاول مجلس إدارة النادي الأهلي تدعيم فرق الألعاب الأخرى بكل قوة، من خلال التعاقد مع الصفقات المميزة والتي على رأسها نجمي الفرق الأخرى في الزمالك وهم يحيى الدرع وأنس أسامة.

الدرع الذي شارك في تتويج الزمالك بالدوري وإفريقيا الموسم الماضي، يرفض تجديد عقده مع القلعة البيضاء نظرا لعدم رضاه عن المبلغ المالي المقدم له، الأمر الذي يجعله يرحب بالانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.

في سياق متصل، لم يعقد مسؤولو الزمالك أي جلسات مع أنس أسامة نجم فريق السلة رغم كونه أهم لاعبي الفريق وينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري الأمر الذي يجعله يرحب بالانتقال إلى صفوف الأهلي خلال الفترة المقبلة.

ومن المنتظر أن يدخل الأهلي في مفاوضات قوية مع نجمي الألعاب الأخرى في الزمالك من أجل تدعيم صفوفه خلال الفترة المقبلة في ظل سياسة مجلس إدارة النادي الأهلي في التدعيم والعمل على تحقيق النجاحات بمختلف الألعاب.

موضوعات متعلقة..

3 شواهد تُبشر جماهير الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا

3 صعوبات تواجه رينيه فايلر حال استئناف الدوري .. تعرف عليها

الأهلي يكشف كواليس جلسة الخطيب لتحديد الموقف المالي للنادي

قد يعجبك ايضآ

اترك رد