كرة عربية

إغلاق مقاهي الدار البيضاء بسبب الديربي

أخبرت سلطات مدينة الدار البيضاء، مالكي المقاهي بالمدينة والكائنة في أماكن إستراتيجية بالعاصمة الاقتصادية، بضرورة الإغلاق بفترة كافية قبل موعد مباراة الديربي المرتقب بين الوداد والرجاء اليوم الخميس، على ستاد محمد الخامس.

ويعد الإجراء احترازيا تماشيا مع القيود المفروضة داخل هذه المدينة منذ فترة، بسبب ارتفاع عدد المصابين بفيروس كورونا وكذا لحساسية المواجهة، إذ سيتم تقديم غلق المقاهي ساعة عن التوقيت المعتاد وهو التاسعة مساء بالتوقيت المغربي.

كما تم إخبار أصحاب المقاهي في عدد من المدن الأخرى بعدم بث مباراة الديربي، كونها تنتهي في توقيت متأخر، إذ يسري قرار غلق عدد من المحلات والمطاعم والمقاهي بالمدن المغربية، في تمام التاسعة مساء، وأيضا لتفادي حدوث مشاحنات بين أنصار الفريقين.

ويأتي ديربي الموسم الحالي في ظروف استثنائية، إذ سيجري من دون جمهور بسبب تداعيات كورونا التي فرضت هذا الإجراء على كافة مباريات الدوري المغربي، مع عدم السماح بمتابعة جماعية له خلف الشاشات من المقاهي وهذ أمر يحدث لأول مرة.

ورغم إجراء المباراة من دون جمهور، إلا أن هناك تعزيزات أمنية بالدار البيضاء ستعقب المواجهة تحسبا لأي ردة فعل من أنصار الناديين بعد معرفة النتيجة النهائية للقمة.

موضوعات متعلقة..

مجدي عبد الغني: الأهلي صاحب الفضل على فايلر

الأهلي يشكو النجم الساحلي التونسي إلى فيفا .. اعرف التفاصيل

ريكاردو يعلن قائمة الإسماعيلي.. بعد مران استعدادي قوي لمباراة بيراميدز 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق