كرة مصرية

أخبار الكرة المصرية .. طولان يجدد رفضه استكمال الدوري والاتحاد يتابع مسحة أسوان

لا صوت يعلو فوق صوت عودة الدوري في أخبار الكرة المصرية بين المدربين والمسؤولين، بين رفض وتأييد وتحذيرات ومطالبات.

عودة الدوري تسيطر على أخبار الكرة المصرية

طارق العشري المدير الفني لنادي المصري البورسعيدي حذر من الإصابات مع ضغط المباريات المتوقع بعد استئناف المسابقة، مؤكدًا أن اللجنة الخماسية مع المديرين الفنيين كانت خريصة على مناقشة جميع الأمور الاحترازية الطبية.

وأشار في تصريحات لبرنامج من الآخر مع الإعلامي محمد شبانة أن المديرين الفنيين طلبوا معرفة موعد عودة الدوري لوضع خطة الإعداد، وجاء الرد أن تبدأ التدريبات بعد إجراء المسحة الأولى وبعض الفرق بعد المسحة الثانية وبالتالي سيكون هناك اختلافات بين الفرق لاختلاف موعد بدايتهم للتدريبات.

طارق العشري: ضغط المباريات سيتسبب في إصابات.. وملتزمون بعودة الدوري

وأشار إلى أن المصري لديه معوقات مادية وعقوبة من الاتحاد الدولي لكرة القدم بعدم قيد لاعبين وتم عرضها على اللجنة من قبل، مركدًا التزامهم بقرار عودة الدوري.

حمادة صدقي، المدير الفني لنادي سموحة أكد أن هناك معوقات كثيرة لبداية الدوري لكن على الفرق أن نتحمل، لافتصا إلى أنه تم الإتفاق ألا تقل فترة إعداد الفرق عن ٦ أسابيع مشددًا على أن سموحة مع الدولة واتحاد الكرة.

حمادة صدقي: سموحة مع الدولة.. وننتظر تحديد موعد عودة الدوري

وأضاف أن اتحاد الكرة استمع لمقترحات المديرين الفنيين والذين اقترحوا أن يبدأ الدوري منتصف أغسطس المقبل وفي انتظار قرار الموعد النهائي بعد الموافقات الأمنية والأجندة الأفريقية.

من جانبه، أكد حلمي طولان، المدير الفني لإنبي أن ظهور اصابات بفيروس كورونا بالأندية متوقع وسيحدث كثيرًا، مشددًا على أنه متمسك برأيه ويملك حريه التعبير في ذلك برفضه عودة الدوري.

طولان يطالب بتأخير موعد عودة الدوري وعدم الاستعجال

وطالب بضرورة تأخير موعد بدايته كما فعلت الدول الأوروبية التي استأنفت النشاط ولا داعي للاستعجال، مضيفًا أنه لابد للنادي أن يستعد للدوري بكل تأكيد بالعودة للتدريبات الجماعية بداية يوليو المقبل.

وفي نادي بيراميدز، أوضح محمود فتح الله، مدرب الفريق  أن اجتماع المديرين الفنيين مع اللجنة الخماسية لاتحاد الكرة تم خلاله تقديم جميع المقترحات لموعد استئناف الدوري، وينتظروا خلال الفترة القادمة معرفة الموعد بشكل رسمي.

مدرب بيراميدز يعود بعد 3 أيام لقيادة التدريبات

وأضاف أن أبرز ما تم مناقشته ضرورة تحديد موعد الاستئناف حتى يتمكن المدير الفني لأي فريق إعداده بشكل جيد للمسابقة، مركدًا أن نادي بيراميدز أجرى المسحة وبدأ التدريبات مبكرًا، وهو أمر في صالحه.

وتابع أن الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني للفريق سيعود خلال ثلاثة أيام على الأكثر لمصر، وأيضًا اللاعب التونسي عمر العيوني.

أسوان يجري مسحة كورونا في المركز الأوليمبي

وعلى صعيد آخر، حرص وليد العطار المدير التنفيذي لاتحاد الكرة على التواجد داخل المركز الأولمبي بالمعادي بتكليف من اللجنة الخماسية لحضور المسحة الأولى لاكتشاف فيروس كورونا والتي يجريها لاعبو فريق نادي أسوان استعدادا لاستئناف التدريبات.

ومن المنتظر أن يخوض أسوان تدريباته بالمركز الأولمبي بالقاهرة لحين تحديد مكان خوض مبارياته في المرحلة المقبلة في ظل الإجراءات الاحترازية.

وتابع العطار تفاصيل إجراء اللاعبين وجميع أفراد الجهاز الفني وأفراد الفريق لمسحتهم الأولى وتحدث مع الجهاز الفني بقيادة أحمد كشري المدير الفني الجديد.

 

أخبار متعلقة

 

عبدالحفيظ يكشف موعد بداية الدوري بعد الاجتماع مع اتحاد الكرة

ديفيد سيزا يقود المران.. تدريبات بدنية مطولة وجلسة خاصة مع إكرامي

ثاني أيام عودة التدريبات .. صالح جمعة يتمرن في الجيم وحيدا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق