كرة مصرية

أخبار الزمالك اليوم.. كارتيرون يحسم موقف أحداد وطلب جديد من الاتحاد

شهدت الساعات القليلة الماضية العديد من الأمور والأحداث المهمة التي تدور داخل نادي الزمالك وأبرزها موقف عدد من اللاعبين المعارين خارج الفريق.

 

كارتيرون يبلغ إدارة الزمالك بالقرار النهائي لأحداد

ومن جانبه استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالزمالك، على موقفه من اللاعب المغربي حميد أحداد المعار إلى صفوف الرجاء المغربي ومستقبله مع الفارس الأبيض.

وكانت الإدارة البيضاء قد أحالت، ملف اللاعب لاتخاذ قرار نهائي بشأنه للمدير الفني كارتيرون، خاصة بعد العروض العديدة التي وصلت إليه من بعض الأندية المغربية.

وأبلغ كارتيرون، أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة، بالقرار النهائي لأحداد، وطالب باستمرار إعارته بسبب عدم الحاجة إليه.

وشدد كارتيرون لأمير مرتضى على أن الفريق يعاني من زحمة أجانب في الوقت الحالي بالإضافة إلى الصفقات الجديدة وهو ما يهدد استمراره مع الفريق.

 

الاتحاد السكندري يخاطب الزمالك لاستمرار رفعت وسيسيه

من ناحية أخرى شهدت الساعات الماضية تقدم نادي الاتحاد السكندري إدارة الزمالك من أجل تمديد عقد إعارة الثنائي أحمد رفعت والإيفواري رزاق سيسيه، أو الحصول على خدماتهما بشكل نهائي.

وفي الوقت نفسه تقدم أيضًا نادي المقاولون العرب الذي يرغب في تجديد إعارة النيجيري معروف يوسف أو شرائه بشكل نهائي بطلب الى الزمالك.

ومن المقرر أن تعقد إدارة الكرة بنادي الزمالك التي يرأسها أمير مرتضى، جلسة مع الفرنسي باتريس كارتيرون عقب انتهاء فترة المعسكر الحالي، لحسم مصير المعارين والرد على طلبات الأندية.

واشترط مسؤولو الزمالك أن يكون القرار الصادر من كارتيرون بخصوص اللاعبين المعارين موقع بخط يد المدرب الفرنسي، ليتحمل مسئولية قراره كاملاً.

موضوعات متعلقة

أحمد مجاهد : الجنايني يأمل البقاء في اتحاد الكرة لحين انتخابات الزمالك

مرتضى منصور : الزمالك هو نادي الوطنية وهناك اجراءات قانونية ضد الخونة

رمضان صبحي يعترف بمفاوضات الزمالك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق