أخبار الأهليتوب

أخبار الأهلي.. ادريان تريبيل مرفوض والشيخ يفاضل بين المقاصة وبيراميدز

علم الأهلي 24 أن محاولات المدير الفني السويسري رينييه فايلر لضم الفرنسي ادريان تريبيل لاعب اندرلخت البلجيكي في الانتقالات الصيفية المقبلة باءت بالفشل، بعد أن رفضت لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح طلب السويسري.

ورفضت اللجنة صفقة لاعب أندرلخت لعدة أسباب منها أن راتبه السنو ي الذي يصل إلى 3 ملايين دولار، وكذلك تراجع مستواه الفني والبدني في الفترة الأخيرة قيل توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا بالإضافة إلى أن مركزه ممتلئ باللاعبين ومن الصعب إشراكه علي حساب المالي اليو ديانج وعمرو السولية.

فايلر طلب ادريان تريبيل لإقصاء صالح جمعة

وكشف مصدر أن رغبة فايلر في إقصاء صالح جمعه لاعب الفريق الموسم المقبل جعله يرشح الفرنسي ادريان تريبيل بحجة أنه لاعب جوكر يجيد اللعب في أكثر من مركز.

وأضاف المصدر أن لجنة التخطيط أكدت لفايلر أنه من الصعب المجازفة بضم اللاعب في ظل الظروف الراهنة بجانب رؤيتها أن هناك أكثر من لاعب في مركزه صعب التفريط فيه في الصيف.

من ناحية أخرى يسافر حسين السيد الظهير الأيسر للفريق والمعار لصفوف الصفاقسي حتي نهاية الموسم الجاري الي تونس لاستكمال باقي فترة الإعارة بعد قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم باستمرار أي لاعب في الإعارة حال استكمال الموسم.

حسين السيد يعود للصفاقسي

وأرسل الأعلي خطاباً رسمياً إلي إدارة الصفاقسي التونسي أعلن خلال الموافقة على تمديد إعارة اللاعب لمدة 3 اشهر بدون مقابل مراعاة للظروف المالية التي تمر بها كافة الأندية.

واستجاب اللاعب لطلب القلعة الحمراء في الاستمرار في الإعارة في ظل العلاقات الجيدة بين الطرفين، حيث أخطر مسؤولي الصفاقسي بموعد حضوره نهاية الأسبوع الجاري من أجل الانتظام في التدريبات والاستمرار حتي نهاية الإعارة.

الشيخ من تعديل العقد إلى الرحيل

من جانبه، يفاضل أحمد الشيخ لاعب الفريق بين عرضي مصر المقاصة وبيراميدز للانتقال إلى صفوف أحدهما بداية من الموسم القادم بعد خروجه من حسابات السويسري في الفترة المقبلة.

وجاءت تحركات اللاعب بعد جلسته مع أمير توفيق مدير التعاقدات لإبلاغه بالعروض التي وصلت النادي لاختيار ما يراه مناسباً له في الفترة المقبلة.

المثير في الأمر أن الشيخ كان ينتظر تعديل عقده مع الأهلي إلي الفئة الأولي بعد مشاركته الأساسية في بداية الموسم لكن مع تفشي فيروس كورونا وتوقف النشاط الرياضي تم تجميد قرار التعديل لاسيما بعد توصية المدير الفني بالموافقة برحيله حال وصول عروض احتراف له خاصة بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر والاقتراب من الإبقاء على رمضان صبحي لاعب الفريق المعار من هيدرسيفلد الإنجليزي حتي نهاية الموسم الجاري.

 

أخبار متعلقة

مهاجم مغربي معروض على الأهلي في الصيف

نجوم الأهلي تخصص صناعة الأزمات في الدوري السعودي

مفاجأة.. فتحي ندمان على التوقيع لبيراميدز ويتمنى الاستمرار مع الأهلي

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق