كرة مصرية

أحمد مجاهد يطالب بإلغاء الموسم الجاري بعد قرارات الاتحاد الأفريقي

طالب أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، بضرورة وضع خريطة واضحة لمسابقات الموسم المقبل بعد القرارات التي خرج بها المكتب التنفيذي للاتحاد الأفريقى لكرة القدم.

ووضع مجاهد شرطًا للخريطة التي يطالب بها، بأن تتضمن التخطيط للموسم الجديد وعدم استكمال مسابقة الدورى للموسم الحالي.

وقرر المكتب التنفيذي ‎للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في إجتماعه اليوم الثلاثاء تأجيل بطولة كاس الأمم الإفريقية إلي شهر يناير عام 2022 بدلا من إقامتها فى يناير المقبل 2021 فى الكاميرون، على أن تلعب كأس الأمم للمحليين بدلاً من بطولة أمم إفريقيا في يناير وفبراير 2021 .

كما قرر إقامة لقاءات الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا المشارك فيه كل من الأهلى والزمالك منً مباراة واحدة بالكاميرون في شهر سبتمبر على أن يقام النهائي في الكاميرون أيضًا بنهاية سبتمبر.

أحمد مجاهد يطالب بالتخطيط للموسم الجديد

كما قرر الاتحاد إقامة لقاءات قبل النهائي ونهائي الكونفدرالية التى يشارك فيها بيراميدز بالمغرب فى نفس التوقيت وبنفس الطريقة.

وكتب مجاهد عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” :”إتضحت الصورة بعد القرارات الصادرة من اجتماع اللجنة التنفيذية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم بشان مسابقات الأندية و كأس الأمم الإفريقية و الأجندة الجديدة”.

وتابع مجاهد: “و يمكن للاتحاد الأن أن يصيغ مسابقاته و بدا واضحا أن التجهيز لبداية موسم جديد سيكون أفضل للجميع، أولا و هو الأهم للمنتخبات الوطنية، وثانيا للأندية المشاركة في البطولات الأفريقية، وثالثا لباقي الأندية في القسم الأول، ورابعا لباقي الأقسام، وخامسا لمسابقات الشباب و الناشئين”.

أخبار متعلقة

الاتحاد الأفريقي يفاجئ الأهلي والزمالك بمكان ونظام نصف نهائي دوري الأبطال

عودة صالح جمعة للتدريبات.. فايلر يعفو عن اللاعب بعد 30 مباراة خارج الحسابات

رسميا.. الأهلي يعلن تجديد عقد فايلر

مقالات ذات صلة

اترك رد

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

adblock .. عفوا الرجاء تعطيل