توبكرة مصرية

أحمد عيد عبدالملك : نفسي رمضان صبحي يلعب في الزمالك.. وقعدت مع القيعي

قال أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك المعتزل، إن حسام عاشور لاعب النادي الأهلي خسر كثيرًا الفترة الماضية، بعد الأحداث التي شهدها اعتزاله ودعمه لتركي آل شيخ ثم إلغاء الأهلي لجميع الامتيازات التي كان سيقدمها له عقب اعتزاله.

وانتقل عيد عبدالملك للحديث عن أحمد فتحي في تصريحات مع برنامج “نمبر وان” المذاع على قناة “النهار” أن أحمد فتحي لاعب كبير لكنه ليس من أبناء الأهلي، ويحق له تحديد مصيره كيفما يشاء، لافتًا إلى أن شريف إكرامي خرج من الباب الكبير، ويتمتع بحب الجميع علي المستوي الأخلاقي”.

وأكد أحمد عيد أنه يتمنى أن يرى رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي بقميص نادي الزمالك وينضم له، كما يتمنى انضمام طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب لصفوف الأبيض.

وأشار عبدالملك إلى أن الأهلي يعاني من الكثير من الأزمات التي ظهرت على السطح مؤخرا مع ظهور مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا أن السوشيال ميديا أظهرت العديد من المشكلات التي كانت موجودة ولم تكن ظاهرة.

أحمد عيد عبدالملك يعترف برغبته في اللعب للأهلي

وعن بطولة دوري أبطال إفريقيا، أوضح عيد أمه يتمنى فوز الزمالك بها، وفي حال خروجه منها سيشجع أي فريق ضد الأهلي، وأمه يتمنى أن يخسر الأهلي كل البطولات.

واعترف عيد عبدالملك بالجلوس مع المهندس عدلي القيعي والتفاوض من أجل الانتقال للأهلي سابقا، قائلًا: “قعدت مع عدلي القيعي وصرحت برغبتي في اللعب للأهلي بناء على نصيحته”.

 

أخبار متعلقة

محمود الشامي يسخر من إجراء انتخابات تكميلية في اتحاد الكرة

ملخص تألق أحمد حسن كوكا في مباراة أولمبياكوس وأوفي كريت “فيديو”

بايرن ميونخ يكشف أسباب رفضهم للتعاقد مع يورجن كلوب

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق