توبكرة مصرية

أحمد عيد عبدالملك: فيه واحد بيعمل فيديوهات تريقة عليا وبيقود حملة ضدي

قال أحمد عيد عبدالملك لاعب الزمالك وحرس الحدود السابق، إنه يتعرض لحملة يقودها شخص عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدًا بأنه لم يقصد مطلقا الإساءة لشهداء النادي الأهلي.

وأضاف عبدالملك خلال برنامج ملعب الصقر المذاع على راديو مصر أن التغريدة تم تفسيرها بشكل خاطئ، وأنه لا يتحدث مطلقا طول حياته عن الشهداء، وأنه لا مجال للحديث عن شهداء بورسعيد.

وتابع: “الاسكرين شووت المنشور عبر حسابي على تويتر عبارة عن خريطة لبعض المحافظات منها بورسعيد والإسماعيلية ومنطقة القناة كلها، لأن النادي الأهلي لا يلعب هناك”، لافتًا إلى أن البعض تفهم موضوع بورسعيد بشكل خاطئ، وهناك من يريد اصطياد الأخطاء له، وأن هناك شخص رفع ضده دعوى قضائية بسبب ذلك على السوشيال ميديا.

أحمد عيد يؤكد أنه لم يقصد إهانة شهداء بورسعيد

وأشار إلى أنه ليس لديه أي مشكلة مع أحد، ويتحدث بشكل كروي فقط: “ومؤخرا كنت أتكلم عن موضوع نادي القرن وأرى أن الزمالك الأحق، وأنا كنت صاحب فكرة الاحتفال يوم 9-7، أتحدث في الكرة فقط، ولا أتلفظ بشكل خارج مطلقا”.

وواصل عبدالملك:”هناك حملة ضدي يقودها شخص معين يقوم بالسخرية وعمل فيديوهات ساخرة ضدي، قمت برفع قضية ضده، وسوف أستخدم حقي القانوني للدفاع عن نفسي”.

وأكمل أن البعض يفسر دفاعه عن الزمالك بشكل خاطئ، ويريدون منه أن يصمت، مؤكدًا أنه عندما يخرج للحديث والانتقاد يتم الهجوم عليه، وأنه يتحدث بصفة دائمة كزملكاوي فقط”.

وواصل عيد قائلا:” أنا بطبعي أحب “الهزار والضحك”، وأساند فريقي فقط”، مشيرًا إلى أنخ سيعمل في التدريب خلال الفترة القادمة، وسيتولى تدريب أحد الفرق في دوري الدرجة الثانية “ب”، خلال الموسم المقبل.

 

أخبار متعلقة

هشام حطب يعارض الميثاق الأوليمبي ويؤكد : الخماسية لإدارة اتحاد الكرة ستستمر للعام المقبل

الاتحاد الافريقى ينصف الاهلى والزمالك ويعود الى نظام الذهاب والاياب وفكرة جديدة للنهائى

احمد عيد عبدالملك يستمر فى استفزاز جماهير الاهلى وحسين الشحات يرد عليه وبلاغ ضده للنائب العام

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق