عامود
عامود

أحمد شوبير يهاجم مرتضى منصور مجددا: الحمار مش هيبقى أسد

واصل أحمد شوبير الإعلامي بقناة OnTime Sport توجيه رسائله عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، وذلك بعد الهجوم الكبير الذي يتعرض له مؤخرًا من مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وبعض المحسوبين عليه.

أحمد شوبير يواصل الهجوم على مرتضى

وكتب أحمد شوبير عبر حسابه: “إذا ارتدي الحمار قناع الأسد ليرتفع إلى مجلس الأسود بقي حمارا يكشف عنه صوت نهيقه عندما يحاول الزئير تشبها بالأسود.. حكمة فرعونيه أعجبتني”.

اذا ارتدي الحمار قناع الاسد ليرتفع الي مجلس الاسود بقي حمارا يكشف عنه صوت نهيقه عندما يحاول الزئير تشبها بالاسود…حكمه فرعونيه اعجبتني

— Ahmed Shobier (@ShobierOfficial) June 8, 2020

تأتي تغريدة شوبير بعد يوم واحد من تغريدته السابقة التي وصف فيها مهاجميه بـ”الكلاب” والتي قال فيها: “عندما يزداد النباح حولك فاعلم أنك أوجعت الكلاب : حكمة قرأتها النهاردة عجبتني”.

وهاجم مرتضى منصور أحمد شوبير خلال الايام القليلة الماضية عبر قناة الزمالك، متهمًا إياه أنه حول الإذاعة والتلفزيون الخاصة بأون سبورت إلى قناة الأهلي بسبب نجله مصطفى شوبير .

وأضاف مرتضى أن شوبير حصل على 6 ملايين جنيه عمولة من تركى آل شيخ في صفقة انتقال صلاح محسن للأهلي، وكان وسيط في صفقة انتقال اللاعب إلي القلعة الحمراء مؤكدًا أن نجله مصطفي شوبير حارس الأهلي يتقاضي 5 ملايين جنيها في الموسم.

 

أخبار متعلقة

قناة الأهلي تعلن عن حلقات خاصة من الليلة: “نعلم أنكم في انتظار الكثير لنتحدث عنه”

الأهلي يدعم فريق اليد بصفقة جديدة

3 تصريحات تورط مرتضى منصور قضائيا بعد هجومه على إدارة الأهلي

 

قد يعجبك ايضآ

اترك رد