أخبار الأهليتوب

أحمد السيد يكشف عن محاولات حسام عاشور الاعتذار للأهلي

تمنى أحمد السيد مدافع الأهلي السابق أن يقبل مجلس إدارة النادي الأهلي اعتذار حسام عاشور لاعب الفريق، بعد  الأزمة التي نشبت بسبب هجوم اللاعب على الإدارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان الأهلي أعلن في بيان رسمي عدم التجديد لحسام عاشور زتزجيه الشكر له على الفترة التي قضاها داخل جدران الأهلي، مع سحب جميع الامتيازات التي كانت مقدمة له بعد الاعتزال.

وقال أحمد السيد في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت”: “لم أتحدث مع حسام عاشوروبنصحه يعتذر عشان الأهلي ميستحقش منه إنه يتكلم عنه بالشكل ده أبدا”.

أحمد السيد : حسام عاشور خانه التعبير ومنفعش نهاجم الأهلي في السوشيال ميديا

وأضاف أن الحديث دوما يكون في الغرف المغلقة وليس في العلن، مواصلًا: “طول عمرنا في الأهلي المشاكل بتحصل في التدريبات ومتخرجش للإعلام، ومتعودناش على مهاجمة النادي في السوشيال ميديا”.

وتابع: “لما مشيت من الأهلي همري ما اتكلمت عن النادي بشكل وحش أوي أي شر، لأنه عملني وعمل اسمي وشهرتي واستفدت منه ماديا وإعلاميا”.

وأشار إلى أن حسام عاشور خانه التعبير في الفيديو الذي نشره، لافتًا إلى أنه من الشخصيات المحترمة، وأنه يحاول حاليًا الاعتذار لمجلس الإدارة، متمنيًا أن بقبل المجلس الاعتذار.

وانتقل مدافع الأهلي إلى الحديث عن الداهية مانويل جوزيه المدير الفني التاريخي للقلعة الحمراء، مؤكدًا أنه تعلم منه الكثصر وكان فتاه المدلل، متابعا: “كان بيقول عني إني مريح وبنفذ اللي هو عاوزه، وكان شايف إني مظلوم إعلاميا فكان بيتعامل معايا نفسيا كويس”، مشيرًا إلى أن فترة جوزيه الثانية كانت الأفضل في مسيرته الكروية.

 

أخبار متعلقة

رسميا .. رمضان صبحى خارج هيدرسفيلد وخمسة اندية تهتم بضمه منهم الاهلى

فيديو .. دموع أجاى وتخوفه من المسحة ومساندة لاعبي الاهلي

حمدي فتحي خارج حسابات فايلر لمواجهتي إنبي والإنتاج

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق