أخبار الأهليكرة مصرية

أجايي يحول قائمة مونديال كأس العالم للأندية لكابوس بالنسبة لموسيماني

أكد مصدر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي أن هناك صداع مزمن يطارد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق خلال الفترة الأخيرة يدعى قائمة مونديال كأس العالم للأندية.

ومن المقرر أن يشارك الأهلي في مونديال كأس العالم للأندية المقرر إقامته في قطر مطلع الشهر المقبل بعد أن توج بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية.

وأشار المصدر الى أن الصداع الذي يواجه موسيماني يكمن في موقف اللاعب النيجيري جونيور أجايي جناح الفريق الذي يتمسك بقيده في قائمة الفريق النهائية التي ستشارك في المونديال.

وأوضح المصدر أن اللاعب رفض كل المحاولات الماضية من قبل سيد عبد الحفيظ لإقناعه بعدم قيده في قائمة الفريق التي ستشارك في المونديال.

وأضاف المصدر أن أجاي قال علي هامش جلسته مع سيد عبد الحفيظ أنه شارك في البطولة الأفريقية حتي نهايتها وان تواجده في مونديال الأندية من علي دكة البدلاء سيكون مسجل في تاريخه وتقديرا لمجهوداته مع القلعة الحمراء علي مدار السنوات الماضية.

وأشار المصدر إلى أن مدير الكرة طلب من اللاعب انتظار تقديم تقرير إلى الجهاز الفني وإدارة الكرة لعرض الأمر عليهم ومدي استجابتهم لطلبه

ويعاني أجايي من إصابة في الوتر الوحشي تعرض لها على هامش مباراة الفريق في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الزمالك.

موضوعات أخرى

حسين الشحات يرد على الانتقادات.. ويدعم وليد سليمان

تعرف على طلب والتر بواليا من جماهير النادي الأهلي

قمصان يكشف سر ما قاله موسيماني في الشوط الثاني

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق