توبكرة مصرية

أبو ريدة يكشف موقفه من رئاسة الكاف وانتخابات اتحاد الكرة

أبو ريدة

كشف المهندس هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم موقفه من الترشح لرئاسة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم خلال الفترة المقبلة.

وقال أبو ريدة في تصريحات عبر برنامج “ملعب الصقر” مع أحمد حسن عبر إذاعة راديو مصر: “ترشحي لرئاسة الاتحاد الإفريقي لم يحسم بعد، وهناك رئيس حالي موجود وهو أحمد أحمد، الأمور لها حسابات خاصة”.

وبخصوص موقفه من انتخابات اتحاد الكرة المصري فقد أكد أنه يريد معرفة كافة اللوائح الخاصة قبل اعلان الترشح بشكل رسمي لانتخابات اتحاد كرة القدم.

وتابع: “لو كان هناك شخص مهيئ لرئاسة اتحاد الكرة، لن يكون لدي مشكلة في عدم خوض الانتخابات المقبلة، وسندعمه بقوة في الفترة القادمة، ولم اعترض أن تكون المدة المقبلة سنة أو 4 سنوات، لازلت أدرس الأمر، قبل الانتخابات ستكون هناك لائحة يجب اعتمادها، يشارك فيها أعضاء اللجنة الخماسية مع الاتحاد الدولي، لذلك سيتم الانتظار حتى خروج اللائحة رسميا، والجمعية العمومية هي صاحبة الحق الاصيل في اعتمادها”.

وأكمل:” الاتحاد الدولي لكرة القدم طلب تقليل أعداد الجمعية العمومية، حتى يكون أصحاب الرأي الموجودين من الأندية لهم قرار مؤثر في صناعة القرار”.

أبو ريدة: تعرضنا للظلم من الجماهير

وعلق أبو ريدة على الانتقادات التي تعرض لها عقب خروج مصر من أمم إفريقيا 2019، مؤكدًا أنها كانت ظالمة للغاية، حيث أنه قام بمضاعفة ميزانية اتحاد الكرة من 12 مليون إلي 50 مليون، والوصل لنهائي بطولة إفريقيا بعد غياب، وكذلك بطولة كأس العالم 2018″.

وأضاف:” أقوم بتقديم وجوه جديدة دائما في العمل الإداري، ونتعرض للظلم في بعض الأحيان، ألمانيا خسرت بسباعية من البرازيل، والاتحاد المغربي لم يتقدم باستقالته بعد الخروج من أمم إفريقيا”.

وواصل:” هناك إيجابيات وسلبيات دائما، وخروج بعض الاعضاء للانتقادات في وسائل الإعلام لأن البعض يريد “القفز من المركب، والقائمة الانتخابية الجديدة لي ستشهد 4 وجوه جديدة”.

أبو ريدة يكشف آخر تطورات ملف الدولة المستضيفة لدوري أبطال إفريقيا

بشرى سارة لفايلر في مران الأهلي اليوم

شوبير يكشف أول الراحلين عن الأهلي بقرار فايلر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق