أخبار الأهليكرة مصرية

أبو ريدة يكشف آخر تطورات ملف الدولة المستضيفة لدوري أبطال إفريقيا

أبو ريدة

كشف هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم آخر تطورات ملف مباريات دوري أبطال إفريقيا المتبقية.

أبو ريدة: مصر قادرة على استضافة مباريات دوري أبطال إفريقيا

وكان الاتحاد الإفريقي (كاف) قد قرر ان تكون مباريات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية من مباراة واحدة على أن تنظم في دولة واحدة مع المباراة النهائية بعد انتشار فيروس كورونا.

ومن جانبه أكد أبو ريدة، في تصريحات عبر برنامج “ملعب الصقر” عبر إذاعة راديو مصر قدرة مصر على تنظيم الأدوار النهائية ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنه تحدث مع مسئولي الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” في هذا الشأن.

وأضاف رئيس اتحاد كرة القدم المصري السابق: “هناك ثقة كبيرة بيننا وبين الاتحاد الإفريقي، وبمجرد اعتذار الكاميرون تقدمنا بطلب استضافة الأدوار النهائية، وتحدثت مع صديقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وكذلك مع أحمد أحمد رئيس الكاف، الكونغولي كونستون عوماري النائب الأول للإتّحاد الإفريقي، ونتواصل مع أعضاء الكاف لاستضافة المباريات”.

ونفى أبو ريدة ما تردد حول إقامة المباريات في دولة الإمارات حيث أكد أن الإمارات لم تتقدم بأى طلب رسمي من أجل استضافة المباريات وأن العلاقات جيدة معهم، ولا توجد حساسية مع المغرب مطلقا، في هذا الأمر”.

موضوعات متعلقة

الأهلي يواصل تجهيز محمد محمود

بشرى سارة لفايلر في مران الأهلي اليوم

شوبير يكشف أول الراحلين عن الأهلي بقرار فايلر

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق