أبو تريكة يكشف سر غرفة فئران جوزيه وكوابيس مجزرة بورسعيد

كشف النجم محمد أبو تريكة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق عن العديد من الكواليس الخاصة بفترته داخل القلعة الحمراء قبل اعتزاله كرة القدم.

وقال أبو تريكة في تصريحات خلال البرنامج الذي يظهر فيه برفقة وائل جمعة، مدافع الأحمر السابق، الكثير من الكواليس المتعلقة بفترتهما في ملعب مختار التتش.

وأوضح الماجيكو: “كان هناك عقاب من جوزيه بغرفة تدعى غرفة الفئران وكنت أنا أكثر لاعب عوقب ودخل فيها”.

وأكمل: “عقب تتويجنا بدوري أبطال إفريقيا 2006 على حساب الصفاقسي وتسجيلي هدف الفوز فؤجئت بالبرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق للفريق يطلبني”.

أسطورتنا ❤️@trikaofficial https://t.co/Tl1Din2lOd

— ‏النادي الأهلي ? (@AlAhly) January 5, 2020

الماجيكو صاحب هدف دوري الأبطال 2006

وأردف: “عقب وصولي للنادي وجدت عم حارث يخبرني بأن جوزيه يريدني في مكتبه، وحين دخلت وجدت الجهاز الفني بأكمله وأبلغني أن مستواي يتراجع وسأعود لدكة البدلاء”.

وأضاف: “جوزيه أبلغني أن وائل رياض شيتوس هو من سيلعب لأن مستواه يتطور وبالفعل جلست له على الدكة لعدة مباريات”.

وأكد محمد أبو تريكة أنه كان أكثر لاعب يتم عقابه بغرفة الفئران داخل الأهلي، خصوصا وأنه جوزيه كان يعاقب كل من يتراجع مستواه بها.

مجزرة بورسعيد

وتطرق الماجيكو للحديث عن مجزرة بورسعيد، قائلا: “هي الحادث الأصعب الذي مر علي في حياتي، كل المشاهد كانت مأساوية وقتها غرفة الملابس واللاعبين”.

وأشار إلى أنه حتى الآن مازال يحلم بكوابيس مجزرة بورسعيد، لافتا إلى أنها ذكريات صعبة، خصوصا حينما يتذكر مشهد إيهاب علي طبيب الأهلي وهو يداوي المصابين.

وأتم: “كان هناك أكثر من مشجع استشهد علي يدي، إيهاب علي كان يناديني ويبلغني بأن هذا المشجع قد توفى، نحن الفريق الذي اختلط بدماء مشجعيه”.

موضوعات متعلقة..

مجدي عبد العاطي يستقيل من تدريب أسوان .. اعرف التفاصيل

الأهلي يشكو قناة الزمالك ويحذر من خروجها عن قواعد العمل الإعلامي

احمد فتحي | تطورات الحالة الصحية لزوجة اللاعب وبناته بعد الإصابة بكورونا

قد يعجبك ايضآ

اترك رد